EN
حقيبتك فارغة

سياسة الخصوصية

مصر ("الإقليم") سياسة خصوصية التسوق الإلكترونية

تحترم شركة أديداس للمنتجات الرياضية و أديداس المغرب و أديداس ليفانت المحدودة ومجموعة شركات أديداس (يشار إليهم فيما بعد بـ "أديداس" أو "نحن") خصوصية زوار متاجرنا ومستخدمي موقعنا الإلكترونى (يشار إليهم فيما بعد بـ "أنت" أو "المستخدمون") واستطلاعات العملاء في المتجر (يشار إليها مجتمعه فيما بعد بـ "المنصة") وتحرص على حماية بياناتهم. إن سياسة الخصوصية هذه تنص على البيانات التي نجمعها منك، وكيف يمكننا استخدامها، والخطوات التي نتخذها لضمان حمايتها.

فإن حماية البيانات مسألة ثقة وخصوصيتك مهمة لشركة أديداس وبناءً عليه، يتعين على شركة أديداس استخدام اسمك وإى بيانات شخصية أخرى فقط بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. حيث تقوم شركة أديداس بجمع البيانات الشخصية فقط عندما يكون من الضروري أن تقوم بذلك، ولن تقوم شركة أديداس بجمع هذه البيانات إلا إذا كانت ذات صلة بتعاملاتها معك.

ستحتفظ شركة أديداس ببياناتك فقط طالما كانت مطلوبة بموجب القانون أو كما هو مناسب للأغراض التي تم جمعها من أجلها. يمكنك زيارة موقع أديداس واستخدام تطبيق أديداس للجوال (يشار إليهم مجتمعين فيما بعد بـ "المنصة") والتصفح دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب

1. البيانات التي تجمعها شركة أديداس

قد تتضمن بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك الاسم، الجنس، السن، تاريخ الميلاد، العنوان، رقم الهاتف، الحالة الوظيفيه، الجنسية، الدين، عنوان البريد الإلكتروني، معلومات الفواتير مثل رقم بطاقة الائتمان وعنوان إرسال الفواتير، يتم جمع "المعلومات الشخصية" ومعالجتها للأغراض التالية:

  • إدارة حسابك.
  • معالجة طلباتك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تسليم المنتجات)؛
  • التحقق من المعاملات المالية وتنفيذها فيما يتعلق بالدفع الذي تقوم به عبر الإنترنت (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحقق من الدفع والحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان)؛
  • تزويدك بالخدمات والمعلومات المقدمة من خلال المنصة.
  • الفىام بالتسويق المباشر.
  • تحليل استطلاعات العملاء التي أكملتها في متاجر.
  • تدفىق تنزيل البيانات من المنصة.
  • تحسين تصميم و/أو محتوى صفحات المنصة وتخصيص المنصة للمستخدمين؛
  • تحديد الزوار على المنصة.
  • إجراء بحث حول الخصائص الديمغرافية لمستخدمي أديداس؛ و/أو
  • حتى يتم أرسال إليك المعلومات التي تجد شركة أديداس أنها قد تكون مفيدة أو التي طلبتها من شركة أديداس (بما في ذلك معلومات حول منتجات الشركة أو النشرات الإخبارية أو المبيعات أو العروض الترويجية؛ المعلومات المتعلقة بالشركات الأخرى في مجموعة أديداس أو شركاء أديداس التجاريين)، بشرط بأنك لم تعترض على الاتصال بك لهذه الأغراض.

سوف تستخدم شركة أديداس معلوماتك الشخصية فقط للأغراض المذكورة أعلاه.

سوف تستخدم شركة أديداس معلوماتك الشخصية فقط للأغراض المذكورة أعلاه. تمارس شركة أديداس أعمالها بشكل أساسي في الشرق الأوسط ومعظم البيانات التي تجمعها وتعالجها موجودة في تلك البلدان أو في الخارج. فمن خلال تقديم بياناتك الشخصية إلى الشركة، فإنك توافق على نقلها إلى شركائها التجاريين، أو الشركات التابعة لها التي قد تكون موجودة في بلد خارج دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارج الإقليم، ففى تلك الأحوال قد تنطبق عليها معايير أخرى لحماية البيانات، بما في ذلك الشركات التي تتدخل بصفتها معالجه للبيانات، حيث يعملون نيابةً عن شركة أديداس وتحت سيطرتها، لتحفىق الأغراض المذكورة أعلاه.

مع مراعاة ما ورد أعلاه، لن تفصح شركة أديداس عن معلوماتك الشخصية أو تبيعها أو تؤجرها أو تتبادلها مع أي منظمة أو كيان آخر، ما لم يتم إعلامك أولاً وتوافق صراحةً على ذلك أو وفقًا لما يقتضيه القانون. تتم معالجة المدفوعات التي تقوم بها من خلال المنصة من قبل بنك CIB أو أي بنك آخر متعاقد مع شركة أديداس بشكل مباشر، ومن خلال سداد المدفوعات من خلال المنصة فإنك توافق صراحة على مشاركة أديداس لمعلوماتك الشخصية مع البنك/البنوك المذكورة أعلاه.

قد يتم تخزين تفاصيل طلبك الفعلية على منصة أديداس ولكن لأسباب أمنية لا يمكن استردادها مباشرة بواسطة أديداس. ومع ذلك، يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة. حيث يمكنك من خلال المنصة:

  • عرض تفاصيل الطلبات التي تم إكمالها وتلك المفتوحة وتلك التي سيتم إرسالها قريبًا؛ و
  • إدارة تفاصيل عنوانك والتفاصيل المصرفية وأي نشرة إخبارية قد تكون قد اشتركت فيها.

قد تحتوي المنصة على روابط لمواقع أخرى لا تملكها أو تديرها شركة أديداس. يرجى العلم أن شركة أديداس ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع وأن سياسة الخصوصية هذه تنطبق فقط على معلوماتك الشخصية التي تجمعها شركة أديداس.

2. استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية

بناء على موافقتك، قد تتصل بك شركة أديداس عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لإبلاغك بتفاصيل عن منتجات أخرى أو لمناقشة آرائك في استطلاع رأي العملاء. فقد تستخدم ادياس معلوماتك الشخصية للتسويق المباشر المتعلق بالشركة (بما في ذلك الرأي وأبحاث السوق).

قد ترسل لك أديداس أيضًا معلومات أخرى حول الشركة والمنصة ومنتجاتها وللترويج للمبيعات ونشرات أديداس الإخبارية وغيرها من المعلومات المتعلقة بمجموعة أديداس أو شركاء أديداس التجاريين.

قد تقوم أديداس أيضًا بإخفاء هوية البيانات الخاصة بالمستخدمين بشكل عام واستخدامها لأغراض مختلفة، بما في ذلك التحقق من مكان المستخدمين لإستخدام جوانب معينة من المنصة أو رابط مرسل فى رسالة بريد إلكتروني لأولئك المسجلين لاستلامها، وتقديم تلك البيانات مجهولة المصدر إلى طرف ثالث مثل الناشرين. ومع ذلك، لن تكون هذه البيانات مجهولة الهوية قادرة على تحديد هويتك شخصيًا، وبالتالي لن تكون معلومات شخصية.

3. . الأطراف الثالثة والروابط

قد تنقل أديداس بياناتك إلى شركات أخرى ضمن مجموعة أديداس وقد تقوم أديداس أيضًا بنقل التفاصيل الخاصة بك إلى وكلاء أديداس والمتعاقدين من الباطن لمساعدة أديداس في استخدام بياناتك على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه. على سبيل المثال، قد تستخدم أديداس طرف ثالث لمساعدتها في تسليم المنتجات إليك ولمساعدتها في تحصيل المدفوعات منك وتحليل البيانات وتزويد أديداس بالمساعدة في التسويق أو خدمة العملاء وقد تتبادل أديداس المعلومات مع طرف ثالث لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان. يجوز لشركة أديداس نقل قواعد بيانات أديداس التي تحتوي على معلوماتك الشخصية إذا كانت أديداس تقوم بعملية دمج أو استحواذ أو بيع كل أو جزء من أصولها، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني و/أو إشعار بارز على منصتنا بأي تغيير في ملكية أو استخدامات معلوماتك الشخصية، بالإضافة إلى أى خيارات قد تكون لديك فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية أولأي طرف ثالث بموافقتك المسبقة للفىام بذلك. قد نكشف أيضًا عن بياناتك الشخصية وفقًا لما يقتضيه القانون مثل الامتثال لأمر استدعاء أو إجراء قانوني مماثل عندما نرى بحسن نية أن الكشف ضروري لحماية حقوقنا أو حماية سلامتنا أو سلامة الآخرين، التحفىق في الاحتيال أو الرد على طلب الحكومة.

بخلاف ما هو منصوص عليه فى سياسة الخصوصية هذه، لا يجوز لشركة أديداس بيع أو الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة دون الحصول على موافقتك المسبقة ما لم يكن ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها فى سياسة الخصوصية هذه أو ما لم يُطلب من أديداس القيام بذلك بموجب القانون .

قد تحتوى المنصة على إعلانات لأطراف ثالثة وروابط لمواقع أو إطارات مواقع أخرى. برجاء العلم أن أديداس ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك الأطراف الثالثة أو المواقع الأخرى، ولا عن أى طرف ثالث تنقل إليه معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

4. استخدام الفيسبوك وتويتر الإضافات الاجتماعية

قد تستخدم المنصة المكونات الإضافية الاجتماعية التى توفرها الشبكة الاجتماعية فيسبوك دوت كوم، التى تديرها شركة فيسبوك أى أن سى Facebook Inc.، 1601 S. California Avenue، Palo Alto، CA 94304، USA (Facebook). يمكن التعرف على المكونات الإضافية من خلال شعار فيسبوك أو الإشعارFacebook Social Plugin.

قد تستخدم المنصة المكونات الإضافية الاجتماعية (المكونات الإضافية) التى توفرها الشبكة الاجتماعية تويتر دوت كوم، التى تديرها شركة تويتر أى أن سىTwitter Inc. ، 1355 Market Street ، Suite 900 ، San Francisco ، CA 94103، USA (Twitter). يمكن التعرف على المكونات الإضافية من خلال شعار تويتر أو الإشعار Twitter Social Plugin.

قد تستخدم المنصة المكونات الإضافية الاجتماعية (المكونات الإضافية) التي توفرها الشبكة الاجتماعية لينكد أن دوت كوم ، التى تديرها شركة لينكد أن أل تى دى LinkedIn Ltd.، 2029 Stierlin Court، Mountain View، CA 94043، USA (LinkedIn). يمكن التعرف على المكونات الإضافية من خلال شعار لينكد أن أو الإشعار LinkedIn Social Plugin.

عند زيارتك صفحة نظام اساسى تحتوى على مكون إضافى اجتماعى، يقوم متصفحك بإنشاء اتصال مباشر بخوادم الفيسبوك و/أو Twitter.التويتر. ينقل فيسبوك و تويتر محتوى المكون الإضافى مباشرةً إلى متصفحك الذى يدمج الأخير فى المنصة، مما يمكّن فيسبوك و تويتر من تلقى معلومات حول وصولك إلى الصفحة المعنية على المنصة. لهذا الغرض، يتم نقل عنوان الإنترنت الخاص بالموقع الذى تمت زيارته(بما فى ذلك عنوان الـ IP الخاص بك) وإلى خادم الفيسبوك و/أو التويتر فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تخزين البيانات. يحدث هذا حتى إذا لم يكن لديك حساب فيسبوك أو تويتر أو لم تقم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك/تويتر فى ذلك الوقت

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك، فيمكن تعيين زيارتك لحساب الفيسبوك الخاص بك. إذا تفاعلت مع المكونات الإضافية، على سبيل المثال عن طريق النقر فوق أعجبنى أو إدخال تعليق، فسيتم نقل المعلومات المقابلة من متصفحك مباشرة إلى الفيسبوك وتخزينها بواسطته. يمكن أيضًا نشر المعلومات على الفيسبوك وإظهارها لأصدقائك

للحصول على معلومات حول الغرض ونطاق جمع البيانات بواسطة فيسبوك/تويتر/لينكد أن وكيفية معالجتها واستخدامها، بالإضافة إلى حقوقك فى هذا الصدد وخيارات الإعدادات لحماية خصوصيتك، برجاء زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بـالفيسبوك https: //www. facebook.com/fbprivacy، سياسة خصوصية الخاصة بتويتر https://twitter.com/privacy أو سياسة خصوصية الخاصة بلينكد أن https://www.linkedin.com/legal/privacy-policy.

4.1الدردشة

نحن نستخدم ميزة الدردشة لمساعدتك فى أى استفسارات عامة قد تكون لديك. إذا كانت ميزة الدردشة لدينا غير متصلة بالإنترنت، فيتم جمع اسمك وعنوان بريدك الإلكترونى حتى نتمكن من الرد على طلبك. قد نطلب منك تزويدنا باسمك وعنوان بريدك الإلكترونى، فى حالة اضطررنا للرد عليك بالرد على الاستفسا

5. ملفات تعريف الارتباط

تقوم شركة أديداس أيضًا بجمع معلومات غير شخصية باستخدام "ملفات تعريف الارتباط" و "علامات الإجراء".

5.1 ملفات تعريف الارتباط

"ملفات تعريف الارتباط" هى ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحديد متصفح الويب الخاص بك وأنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على النظام الأساسى والمواقع الأخرى. قد تستخدم أديداس ملفات تعريف الارتباط للسماح لها بمراقبة كيفية استخدامك للمنصة إحصائيًا لمساعدتها على تحسين عروضها عبر الإنترنت أو لتحديد مدى شعبية محتوى معين. علاوة على ذلك، ترسل أديداس "ملف تعريف الارتباط" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تسجيل الدخول إلى النظام الأساسى. تسمح ملفات تعريف الارتباط لشركة أديداس بالتعرف على ما إذا قمت بزيارة صفحات متعددة أثناء جلسة المتصفح نفسها، دون الحاجة إلى إعادة إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك عدة مرات. على الرغم من أن معظم المتصفحات معدة فى البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط، إلا أنه يمكنك إعادة تعيين متصفحك لإعلامك عند تلقى ملف تعريف ارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط بشكل عام. تقدم معظم المتصفحات إرشادات حول كيفية القيام بذلك فى قسم "المساعدة" فى شريط الأدوات. برجاء العلم أنه لأسباب تقنية إذا رفضت استخدام ملفات تعريف الارتباط، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى المنصة.

5.2 علامات الإجراء

"تُعرف "علامات الإجراء" أيضًا باسم إشارات الويب أو علامات، وهى تقنية ويب تُستخدم للمساعدة فى تتبع معلومات استخدام الموقع، مثل عدد مرات مشاهدة صفحة معينة. تكون علامات الإجراءات غير مرئية بالنسبة لك، وقد يحتوي أى جزء من منصة أديداس، بما فى ذلك الإعلانات أو البريد الإلكترونى المرسل نيابة عن أديداس على علامات الإجراء. قد تختار أديداس استخدم، من وقت لآخر، أطرافًا ثالثة مختلفة لتتبع استخدام المنصة من خلال علامات الإجراء على المنصة. باستخدام ملفات تعريف الارتباط وعلامات الإجراء معًا، تستطيع أديداس الحصول على معلومات قيمة لتحسين المنصة والعروض عبر الإنترنت وقياس فعالية حملات أديداس الإعلانية والتسويقية.

5.3 ما نوع المعلومات المخزنة فى ملفات تعريف الارتباط؟

يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط التى تستخدمها أديداس لتخزين أى معلومات شخصية. يمكن إرجاع ملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ أديداس إلى مستخدم فردى مع إجراء بحث مكثف. بمجرد تنشيط ملف تعريف الارتباط، يتم إعطاؤه رقم معرف يستخدم فقط كمرجع داخلى ويمكن استخدامه لتحديد هوية المستخدم والوصول إلى المعلومات الشخصية، مثل اسمك أو عنوان IP. تسمح المعلومات التى تتلقاها أديداس من ملفات تعريف الارتباط لشركة أديداس بتقييم صفحات المنصة الأكثر زيارة ومعرفة المنتجات الأكثر شهرة وما إلى ذلك.

5.4 هل تستخدم أديداس ملفات تعريف ارتباط طرف ثالث؟

تسمح أديداس بملفات تعريف الارتباط من شركاء عمل محددين بغرض تكييف إعلاناتهم مع ذوقك وعادات التصفح، لذلك قد يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط من بعض شركاء أديداس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة المنصة. ملفات تعريف الارتباط هذه هى ملفات تعريف ارتباط مؤقتة/دائمة ، والتى يتم حذفها تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نهاية عمرها الافتراضى. يتم جمع البيانات المخزنة فى أوقات معينة، مما يسمح لهذه الشركات بمعرفة المحتوى الذى تم عرضه بشكل متكرر. والغرض الوحيد من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية هو السماح لشركاء أديداس بالإعلان عن المنتجات التى قد تهمك.

إذا كنت لا ترغب فى استخدام هذه المعلومات لغرض تقديم إعلانات مستهدفة لك، فيمكنك إلغاء الاشتراك بالنقر فوق الروابط أدناه واتباع التعليمات. برجاء ملاحظة أن هذا لا يلغى اشتراكك فى الاستهداف بالإعلان، حيث ستستمر فى تلقى إعلانات عامة.

قد يستخدم شركاؤنا والشركات التابعة لنا وشركات مرافق التتبع وموفرو الخدمات ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت للعميل. لا تغطى سياسة الخصوصية الخاصة بنا استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل شركائنا والشركات التابعة لنا وشركات مرافق التتبع ومقدمى الخدمات. ليس لدينا إمكانية الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط هذه أو التحكم فيها.

5.5إعلان الموافقة

باستخدام النظام الأساسى، فإنك تمنح إذنًا لتخزين معلوماتك الشخصية فى ملفات تعريف الارتباط. يمكنك أيضًا السماح لهذه الملفات بالبقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد إنهاء جلسة المتصفح الخاصة بك حتى يمكن استخدامها عند زيارتك القادمة للمنصة. أنت تحتفظ بالحق فى سحب هذا الإذن عن طريق تغيير إعداد المتصفح الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط.

6. . بيانات التسجيل

6.1 عام

فى كل مرة تقوم بزيارة خدمة أديداس عبر الإنترنت، يتم إرسال المعلومات من متصفحك إلى ملفات سجل خادم أديداس، حيث يتم حفظها. تتضمن المعلومات المنقولة: وقت وتاريخ الزيارة إلى النظام الأساسى، والصفحات التى تم عرضها، وعنوانIP ، وعنوان URL الخاص بالموقع الذى أحالك إلى أديداس، وكم المعلومات التى تم تخزينها والمتصفح الذى كنت تستخدمه

ثم يتم استخدام المعلومات المخزنة فى ملف التسجيل لتحسين تجربة التسوق على المنصة من خلال جعل التنقل في أديداس أكثر سهولة فى الاستخدام، والعثور على الأخطاء بسرعة وتوجيه سعة خادم أديداس إلى حيث تشتد الحاجة إليها. على سبيل المثال، تتيح لنا هذه المعلومات تحديد أكثر أوقات أديداس ازدحامًا وتخطيط طاقة خادم كافية لتلك الأوقات للحفاظ على تشغيل النظام الأساسى بأسرع ما يمكن.

6.2 الموافقة

باستخدام النظام الأساسى، فأنت تمنح أديداس إذنًا لتحليل بيانات البروتوكول واستخدامها لتطوير تجربة التسوق عبر الإنترنت وتحسينها.

7. . الحماية

نتبع المعايير المقبولة عمومًا لحماية المعلومات الشخصية المقدمة إلينا، أثناء الإرسال وبمجرد استلامنا لها. ومع ذلك، لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونى آمنة بنسبة 100٪. ومع ذلك لا نستطيع ضمان سريته المطلقة. إذا كانت لديك أى أسئلة حول الحماية، فيمكنك وضع جميع تعليقاتك على ENPS فى أقرب فرع تابع لشركة أديداس لضمان الدفع الآمن عبر الإنترنت والحماية عند وجود معلومات شخصية حساسة، تستخدم منصة أديداس تقنية SSL (طبقة المقابس الآمنة). لمزيد من المعلومات، برجاء الرجوع إلى مواصفات حماية متصفحك.

8.. الموافقة

من خلال تقديم البيانات إلى وكيل أديداس أو أديداس أو استخدام المنصة، فإنك توافق على استخدام أديداس لمعلوماتك الشخصية بالطريقة المنصوص عليها فى سياسة الخصوصية هذه بما فى ذلك كافة الخدمات المقدمة والمستخدمة من قبل أديداس أو الجهات الخارجية للتحقق من هويتك.

9. حقوقك

إذا كنت قلقًا بشأن معلوماتك الشخصية، فيحق لك طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التى قد تحتفظ بها أديداس أو تعالجها عنك. يحق لك مطالبة أديداس بتصحيح أى أخطاء فى معلوماتك الشخصية مجانًا. يمكنك أيضًا طلب تقييد استخدام معلوماتك الشخصية أو طلب محو هذه المعلومات الشخصية. يحق لك أيضًا فى أى مرحلة أن تطلب منا التوقف عن استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر باتباع طريقة إلغاء الاشتراك التى تم تلقيها على بريدك الإلكترونى.

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما أن حسابك نشط أو حسب الحاجة لتوفير الخدمات لك. سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونستخدمها عند الضرورة للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وتنفيذ اتفاقياتنا.

نظرًا لأن أديداس تريد منك متابعة عروضها، فإننا نقترح عليك إبقاء اشتراكك فى الرسائل الإخبارية نشطًا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك فى نشرة أديداس الإخبارية فى أى لحظة.

أسهل طريقة لإلغاء الاشتراك هى النقر على رابط إلغاء الاشتراك الذى تتلقاه أسفل رسالتك الإخبارية اليومية.

10. تعديل هذه السياسة

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه لتعكس التغييرات على ممارسات المعلومات لدينا. من خلال الاستمرار فى استخدام المنصة، يُعتبر أنك قد راجعت شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا ووافقت عليها (من وقت لآخر) لذلك نقترح عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا.

متابعة ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط التسويقية. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه من قبل شركات الدعاية والإعلان لعرض إعلانات متوافقة مع إهتماماتك. ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه من في تحليل استخدام الموقع حتى نتمكن من قياس وتحسين الأداء. ملفات تعريف الارتباط الإلزامية. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه في تمكين الوظائف الأساسية لهذا الموقع.

هل تريد معرفة المزيد عن كيفية تتبع أديداس لك؟ راجع سياسة الخصوصية .

Your Bag is Empty

Privacy Notice

Egypt (“Territory”) ECOM PRIVACY POLICY

The adidas Sporting Goods and adidas Morocco LLC and adidas Levant Limited and the adidas group of companies (together ˜adidas”, "we"and "us")respect the privacy of the visitors to our stores and online users ("you", "your", "yours" and "Users" ) and the in-store customer surveys (collectively called the "Platform" ) and take great care to protect your information. This Privacy Policy tells you what information we collect from you, how we may use it and the steps we take to ensure that it is protected.

Data protection is a matter of trust and your privacy is important to adidas. adidas shall therefore only use your name and other personal information in the manner set out in this Privacy Policy. adidas will only collect information where it is necessary for adidas to do so and adidas will only collect such information if it is relevant to its dealings with you.

adidas will only keep your information for as long as adidas is either required to by law or as is relevant for the purposes for which it was collected. You can visit the adidas website and use adidas’ mobile app (collectively called the Platform) and browse without having to register for an Account.

1. Data that adidas collects

Your personally identifiable data may include name, [gender], [age], [date of birth], [address], [contact number], [employment status], [nationality], [religion], email address, billing information such as credit card number and billing address, "Personal Information" is collected and processed for the following purposes:

  • Administer your Account;
  • Process your Orders (including but not limited to delivery of the Products);
  • Verify and carry out financial transactions in relation to payment you make online (including but not limited to payment verification, fraud protection and credit risk reduction);
  • Provide you with the services and information offered through the Platform;
  • Undertake direct marketing
  • Analyze customer surveys completed by you in the adidas stores;
  • Audit the downloading of data from the Platform;
  • Improve the layout and/or content of the pages of the Platform and customize the Platform for users;
  • Identify visitors on the Platform;
  • Carry out research on adidas’ users demographics; and/or
  • Send you information which adidas deems you may find useful or which you have requested from adidas (including information about adidas’ Products, its newsletters, sales or promotions; information relating to other companies in adidas’ group or adidas’ business partners), provided you have indicated that you have not objected to being contacted for these purposes.

adidas will use your Personal Information only for the purposes indicated above.

adidas mainly does business in the Middle East and most data that it collects and processes is in those countries or abroad. By giving your Personal Information to adidas, you agree to it being transferred to its commercial partners, or other subsidiaries who may be located in a country outside the United Arab Emirates or Territory where other standards of data protection might apply, including to companies whose intervention as data processors, acting on behalf and under the control of adidas, is required to accomplish the purposes indicated above.

Subject to the above, adidas will not disclose, sell, rent or exchange your Personal Information to or with any other organization or entity, unless you are first notified and expressly agree, or as otherwise required by law. Payments that you make through the Platform will be processed by CIB bank or any other bank directly contracted with adidas and by making payments through the Platform you are expressly agreeing to adidas sharing your Personal Information with the abovementioned bank/s

Your actual order details may be stored on adidas’ server but for security reasons cannot be retrieved directly by adidas. However, you may access this information by logging into your Account on the Platform. There you can:

  • View the details of your Orders that have been completed, those which are open and those which are shortly to be dispatched; and
  • Administer your address details, bank details and any newsletter to which you may have subscribed.

The Platform may contain links to other websites not owned or operated by adidas. Please be aware that adidas is not responsible for the privacy practices of such websites and that this Privacy Policy applies solely to your Personal Information collected by adidas.

2. Other uses of your Personal Information

Subject to obtaining your consent, adidas may contact you by email or by phone with details of other Products or to discuss your opinions in a customer survey. adidas may use your Personal Information for direct adidas related marketing (including opinion and market research).

adidas may also send you other information about adidas, the Platform, adidas’ products, sales promotions, adidas’ newsletters and other information related to the adidas’ Group or adidas’ business partners.

adidas may further anonymize data about Users generally and use it for various purposes, including ascertaining the general location of Users and usage of certain aspects of the Platform or a link contained in an email to those registered to receive them, and supplying that anonymized data to third parties such as publishers. However, that anonymized data will not be capable of identifying you personally and will accordingly not be Personal Information.

3. Third parties and links

adidas may pass your details to other companies in adidas’ Group. adidas may also pass your details to adidas’s agents and subcontractors to help adidas with uses of your data as set out in this Privacy Policy. For example, adidas may use third parties to assist adidas with delivering Products to you, to help it to collect payments from you, to analyze data and to provide adidas with marketing or customer service assistance. adidas may exchange information with third parties for the purposes of fraud protection and credit risk reduction. adidas may transfer adidas’ databases containing your Personal Information if adidas is involved in a merger, acquisition, or sale of all or a portion of its assets, you will be notified via email and/or a prominent notice on our Platform of any change in ownership or uses of your Personal Information, as well as any choices you may have regarding your Personal Information and to any other third party with your prior consent to do so. We may also disclose your Personal Information, as required by law, such as to comply with a subpoena, or similar legal process, when we believe in good faith that disclosure is necessary to protect our rights, protect our safety or the safety of others, investigate fraud, or respond to government request.

Other than as set out in this Privacy Policy, adidas shall not sell or disclose your Personal Information to third parties without obtaining your prior consent unless this is necessary for the purposes set out in this Privacy Policy or unless adidas is required to do so by law.

The Platform may contain advertising of third parties and links to other sites or frames of other sites. Please be aware that adidas is not responsible for the privacy practices or content of those third parties or other sites, nor for any third party to whom it transfers your Personal Information in accordance with this Privacy Policy.

4. Use of Facebook and Twitter social plugins

The Platform may use social plugins (plugins) provided by the social network facebook.com, operated by Facebook Inc., 1601 S. California Avenue, Palo Alto, CA 94304, USA (Facebook). The plugins are identifiable by a Facebook logo or the notice Facebook Social Plugin.

The Platform may use social plugins (plugins) provided by the social network twitter.com, operated by Twitter Inc., 1355 Market Street, Suite 900, San Francisco, CA 94103, USA (Twitter). The plugins are identifiable by a Twitter logo or the notice Twitter Social Plugin.

The Platform may use social plugins (plugins) provided by the social network linkedin.com, operated by LinkedIn Ltd., 2029 Stierlin Court, Mountain View, CA 94043, USA (LinkedIn). The plugins are identifiable by a LinkedIn logo or the notice LinkedIn Social Plugin.

When you visit a page of the Platform that contains a social plugin, your browser establishes a direct connection to Facebook and/or Twitter servers. Facebook and Twitter directly transfer the plugin content to your browser which embeds the latter into the Platform, enabling Facebook and Twitter to receive information about your having accessed the respective page of the Platform. For this purpose, the internet address of the visited site (your IP address included) is transferred to a USA-based Facebook and/or Twitter server where the data are stored. This occurs even if you do not have a Facebook or Twitter account or are not logged into Facebook/Twitter at the time.

If you are logged into Facebook, your visit can be assigned to your Facebook account. If you interact with the plugins, for example by clicking a Like, or entering a comment, the corresponding information is transmitted from your browser directly to Facebook and stored by it. The information can also be published on Facebook, and shown to your Facebook friends.

For information on the purpose and scope of data collection by Facebook/Twitter/ LinkedIn and how it is processed and used, as well as your rights in this respect and settings options for protecting your privacy please visit Facebook’s privacy policy https://www.facebook.com/fbprivacy, Twitter's privacy policy (https://twitter.com/privacy) or LinkedIn’s privacy policy (https://www.linkedin.com/legal/privacy-policy)

4.1 Chat

We use a chat feature to assist you with any general enquiries you may have. If our chat feature is offline we will collect your name and email address so that we may reply to your request. We may require you to provide us with your name and email address, in case we had to come back to you with a reply to enquiry.

5. Cookies

adidas also collects non-personally identifiable information passively using "cookies" and "action tags".

5.1 Cookies

"Cookies" are small text files that are placed on your computer in order to identify your web browser and the activities of your computer on the Platform and other websites. adidas may use Cookies to allow it to statistically monitor how you are using the Platform to help it improve its online offerings or to determine the popularity of certain content. adidas furthermore sends a "session cookie" to your computer when you log in to the Platform. These session cookies allow adidas to recognize if you visit multiple pages during the same browser session, without needing to re-enter your login information multiple times. Although most browsers are initially set to accept cookies, you may reset your browser to notify you when you receive a cookie or to reject cookies generally. Most browsers offer instructions on how to do so in the "Help" section of the toolbar. Please be aware that for technological reasons if you decline the use of cookies you will be unable to login to the Platform.

5.2 Action Tags

"Action tags" also known as web beacons or gif tags, are a web technology used to help track website usage information, such as how many times a specific page has been viewed. Action tags are invisible to you, and any portion of the adidas Platform, including advertisements, or email sent on adidas’ behalf, may contain action tags. adidas may select and use from time to time different third parties to track Platform usage through action tags on the Platform.

By using cookies and action tags together, adidas is able to gain valuable information to improve the adidas Platform and online offerings and measure the effectiveness of the adidas advertising and marketing campaigns.

5.3 What kind of information is stored in cookies?

The cookies used by adidas may be used to store any Personal Information. adidas’ cookies may be traced back to an individual user with extensive research. Once a cookie is activated, it is given an ID number, which is solely used for internal reference and may be used to identify the user and access Personal Information, such as your name or IP address. The information adidas receives from the cookies allows adidas to assess which pages of the Platform are visited the most and see which products were most popular etc.

5.4 Does adidas use third party cookies?

Cookies from specific business partners are allowed by adidas for the purpose of tailoring their adverts to your tastes and browsing habits, so cookies from some of adidas’ partners may be stored on your computer when you visit the Platform. These cookies are temporary/permanent cookies, which will be automatically deleted from your computer at the end of their lifespan. (The data stored is collected at certain times, allowing these companies to see which content has been viewed most frequently. Third party cookies have the sole purpose of allowing adidas’ partners to advertise products that may interest you.

If you do not wish to have this information used for the purpose of serving you targeted ads, you may opt-out by clicking the links below and following the instructions. Please note this does not opt you out of being targeted by advertising. You will continue to receive generic adverts.

Our partners, affiliates, tracking utility companies and service providers may use cookies to enhance the customer's online shopping experience. The use of cookies by our partners, affiliates, tracking utility companies and service providers is not covered by our Privacy Policy. We do not have access to or control over these cookies.

5.5 Declaration of Consent

By using the Platform, you hereby give permission for your Personal Information to be stored on cookie files. You also allow these files to remain on your computer after you have ended your browser session so they may be used upon your next visit to the Platform. You reserve the right to retract this permission by changing your browser setting to refuse cookies.

6. Log information

6.1 General

Every time you visit an adidas online service, information is sent from your browser to adidas’ server log files, where it will be saved. The information transferred includes: time and date of visit to the Platform, which pages were viewed, IP address, URL of site that referred you to adidas, how much information has been stored and which browser you have been using.

The information stored in this log file is then used to improve the shopping experience on the Platform by making adidas’ navigation more user-friendly, finding errors quickly and directing adidas’ server’s capacity to where it is needed most. For example, this information allows us to work out adidas’ busiest times and plan enough server power for those times to keep the Platform running as quickly as possible.

6.2 Consent

By using the Platform, you are giving adidas permission to analyze and use protocol data to develop and optimize your online shopping experience.

7. Security

We follow generally accepted standards to protect the Personal Information submitted to us, both during transmission and once we receive it. No method of transmission over the Internet, or method of electronic storage, is 100% secure, however. Therefore, we cannot guarantee its absolute security. If you have any questions about security, you can put all your comments on the ENPS in your nearest adidas store To ensure secure online payment and security where sensitive Personal Information is involved, the adidas Platform uses SSL (Secure Socket Layer) technology. For further information, please consult your browser’s security specifications.

8. Consent

By submitting data to adidas or adidas’ agent or using the Platform you consent to adidas‘ use of your Personal Information in the manner set out in this Privacy Policy including all services provided to and used by adidas or third parties to verify your identity.

9. Your rights

If you are concerned about your Personal Information you have the right to request access to the Personal Information which adidas may hold or process about you. You have the right to require adidas to correct any inaccuracies in your Personal Information free of charge. You may also request a restriction on the use of your Personal Information or request erasure of such Personal Information. At any stage you also have the right to ask us to stop using your Personal Information for direct marketing purposes by following the unsubscribe method received on your email.

We will retain your Personal Information for as long as your account is active or as needed to provide you services. We will retain and use your Personal Information as necessary to comply with our legal obligations, resolve disputes, and enforce our agreements.

Since adidas wants you to stay tuned with adidas’ fantastic offers, we suggest you keep your newsletter subscription active, but you can unsubscribe from adidas’ newsletter at any moment.

The easiest way to unsubscribe is to click on the unsubscribe link you receive at the bottom of your daily newsletter.

10. Changes to this policy

We may update this Privacy Policy to reflect changes to our information practices. By continuing to use the Platform, you are deemed to have reviewed and agreed to the terms of our Privacy Policy (from time to time) therefore we encourage you to periodically review this page for the latest information on our privacy practices.

Cookie tracking

MARKETING COOKIES

These cookies are used by advertising companies to serve ads that are relevant to your interests.

FUNCTIONAL COOKIES

These cookies allow us to analyze site usage so we can measure and improve performance.

REQUIRED COOKIES

These cookies are required to enable core site functionality.

Want to learn more about how adidas tracks you? Check out our privacy notice .